كيف تلعب قواعد الروليت ودليل المبتدئين

الروليت هي لعبة فرصة بسيطة ولكنها رائعة تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم – سواء في الكازينوهات الأرضية أو عبر الإنترنت. أشك في أن هناك شخصًا على وجه الأرض لم يسمع به أبدًا وليس لديه أي فكرة عن كيفية اللعب ، ولكن إذا كنت ستلعب من أجل المال الحقيقي ، فإنني أوصيك بمعرفة أكبر قدر ممكن من المعلومات حوله. اللعبة لأنه في بعض الحالات لديك فرصة أفضل للفوز.

على الرغم من أنه يمكن استخدام هذا الدليل في ألعاب الروليت البرية والألعاب عبر الإنترنت ، فإننا نركز هنا على roulettesites.org على الأشكال الافتراضية للعبة وأفضل الأماكن للعب. إذا كنت لاعبًا أستراليًا ودققت في قواعد اللعبة ، فحاول تجربة حظك مقابل المال الحقيقي. لذلك ، لا تلعب إلا على المواقع الإلكترونية المرخصة من قبل لجنة المقامرة بالمملكة المتحدة. إذا كنت بحاجة إلى اقتراح لمثل هذه المواقع ، فتأكد من مراجعة قائمة أفضل 10 مواقع لأموال الروليت الحقيقية.

أساسيات

قواعد الروليت بسيطة جدا. في هذه اللعبة لديك عجلة ذات فتحات حمراء وسوداء بالأرقام من 1 إلى 36 وفتحة أو شريحتين أخريين – اعتمادًا على ما إذا كنت تلعب لعبة الروليت الأوروبية بنقطة واحدة أو كرة الروليت الأمريكية مع صفرين. باستثناء العجلة ، لديك جدول يحتوي أيضًا على الأرقام وبعض القطاعات الإضافية التي يمكنك المراهنة عليها. بمجرد أن يضع كل اللاعبين في اللعبة رهاناتهم على الطاولة ، يدور الموزع العجلة ويلقي كرة صغيرة. بغض النظر عن عدد الموقع الذي تهبط فيه الكرة ، فهو الرقم الفائز.

بناءً على نوع لعبة الروليت التي تلعبها ، قد تكون هناك اختلافات في ترتيب العجلات والطاولات. ومع ذلك ، هذا ليس مصدر قلق لأنه لا يؤثر على نتيجة اللعبة. من المهم معرفة نوع الرهانات التي يمكنك المراهنة عليها في لعبة الروليت. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ذلك.

أنواع الرهانات

في لعبة الروليت ، يمكنك المراهنة على رقم واحد أو على مجموعات مختلفة من الأرقام. هناك العديد من مجموعات الرهانات التي تمنحك نسب مئوية مختلفة للدفع ودفعات مختلفة. لمزيد من الأرقام التي تراهن عليها ، كلما زادت فرصك في الفوز ، وأقل دفعات اللعبة التي تقدمها. بصرف النظر عن ذلك ، يتم تقسيم جميع الرهانات إلى ثلاث فئات رئيسية: الرهانات الداخلية والخارجية والإعلانات. أول فئتين هما الفئتان الأساسيتان اللتان توفرهما جميع ألعاب الروليت ، ومن المؤكد أنك ستعرفان الوراء ، في حين أن الفئة الثالثة أكثر تقدماً ويمكن العثور عليها فقط في بعض أنواع الروليت. لنبدأ الآن برهان الروليت الأساسي ، وسأترك الأمر لك إذا كنت ترغب في المتابعة ومعرفة المزيد عن الرهان المتقدم.

كما ترون ، فإن مجموعات المراهنة الداخلية منطقية للغاية وسهلة التذكر. كما ذكرنا سابقًا ، فإنها توفر لك فرصًا مختلفة للفوز والأرباح. ومع ذلك ، إذا كنت تلعب على مواقع الروليت عادلة ونزيهة على الإنترنت ، يمكنك ترك البرنامج. من ناحية أخرى ، إذا قررت اللعب عبر الإنترنت في كازينو أرضي أو طاولة تاجر مباشر ، فيجب عليك قراءة هذا لأن المتعاملين أشخاص ويمكن أن يحدثوا فرقًا. خطأ. في مثل هذه الحالات ، أنصحك أيضًا بقراءة مقالتنا حول الفرص والاحتمالات التي ستجلبها لك رهانات الروليت المختلفة.

خارج باريس

كما ذكرنا سابقًا ، الرهانات الخارجية في لعبة الروليت هي تلك التي يتم وضعها خارج الحقل الرقمي في القطاعات التي تغطي أكبر مجموعات الأرقام. هناك خمسة أنواع شائعة من الرهانات الخارجية:

الأحمر أو الأسود – الرهان على لون الرقم الفائز.
فردي أو زوجي – المراهنة سواء كان الرقم الفائز فرديًا أم زوجيًا ؛
.1 إلى 18 أو 19 إلى 36 – رهان ما إذا كان الرقم الفائز منخفضًا (أقل من 19) أو مرتفعًا ؛
.العشرات – راهن على واحدة من العشرات الثلاثة الموجودة على الطاولة.
أعمدة – الرهان أي من الأعمدة الثلاثة هو الرقم الفائز.