كيف تعمل ماكينات القمار

تبلغ تكلفة ماكينات القمار دولارًا واحدًا فقط وتوفر 80 إلى 98 سنتًا (من النادر أن تجد ماكينة القمار ذات العائد على الاستثمار بأكثر من 98٪).

نظرًا لأن تشغيل ماكينات القمار على الورق يبدو مجنونًا ، فلماذا تنفق ماكينات القمار الكثير من الأموال على هذه الأجهزة ، والتي يشار إليها غالبًا باسم قطاع الطرق المسلحين؟

ماكينات القمار وعلم النفس

من غير المحتمل أن يكون النجاح التلقائي الذي لا يأخذ سوى المال ولا يفعل شيئًا آخر. الطريقة التي تجاوزت بها ماكينات القمار هذا الحاجز توفر فرصة نظرية لكسب المال حتى لو خسرت المال على الجهاز على المدى الطويل.

وهذه الفرصة تلهم الناس للعب الآلات. بادئ ذي بدء ، من لا يرغب في جني الكثير من المال إذا لم يفعل شيئًا؟ انها جذابة حتى لو كانت الاحتمالات ضدك.

أيضًا ، نادراً ما يلاحظ الناس مدى جودة ماكينات القمار في المنزل وكم سيكون من الأفضل لعب ألعاب مثل لعبة البلاك جاك باستراتيجية مثالية.

أكبر الفوز بالجائزة الكبرى ، والمزيد من اللاعبين عادة ما تكون على استعداد للعب الجهاز. بعد كل شيء ، ما هو 50 دولارًا لجهاز يمكنه أن يجعلك مبلغًا يغير الحياة؟ (من قبيل الصدفة ، فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي مع جوائز الفوز بالجائزة الكبرى أكثر من 1 مليون دولار تقدم أسوأ احتمالات الفوز.)

تسمح رغبتنا في الفوز بأداء ماكينات القمار للعب خدعة نفسية مختلفة علينا: حالات شبه الفشل التي تحدث لأن بكرات ماكينات القمار يتم وزنها بشكل مختلف (مزيد من المعلومات في هذه الصفحة). هذا يشجعنا على الاستمرار في اللعب لأننا “قريبون جدًا” من كسب المال المتغير.

في الكازينوهات الحية ، غالبًا ما توضع ماكينات القمار الأكثر شهرة حيث يمكن لمعظم الناس رؤيتها. هذا يستفيد من الاتجاه النفسي الذي يسمى والدليل الاجتماعي (أو ، كما أحب أن أسميها ، “انظر قرد هل قرد”). يقول بعض الناس أن الكازينوهات تضع الآلات بأعلى معدل فوز حتى يتمكن الجميع من رؤيتها – أجد ذلك ذا مصداقية ، لكن ليس لدي دليل.

رؤية كم يلعبه الآخرون ويفوزون هو بمثابة خدعة نفسية. إن الفوز بآلة القمار متجذر بعمق في أذهاننا وله شيء إيجابي ، تمامًا مثل تعليق العملات وضربها ضد الكسارة المعدنية للآلة (صوت المال!). ، من السهل أن نفهم لماذا يدمن شخص ما يأتي إلى الفضاء مثل هذا.

لذلك اعتقدت أنه سيكون من المهم أن نفهم كيف تعمل ماكينات القمار من وجهة نظر نفسية – بما أننا نلعب ماكينات القمار لأسباب نفسية – والآن بعد أن تفهمتها ، دعنا نتعرف على أساسيات علم نفس ماكينات القمار والجوانب التقنية.

أرقام عشوائية وجداول الدفع

إذا كان شخص ما يؤمن بالتسلسلات الساخنة والباردة لآلة القمار ، فسوف يطلق عليها مغالطة المقامر لسبب ما. تحدث تسلسلات “ساخنة” ، وتحدث تسلسلات “باردة” بمعنى أنه في بعض الأحيان عندما يتم اختيار الأرقام عشوائياً ، تكون لها نفس طبيعة مرات س على التوالي.

الأمر يشبه الحصول على نقاط في لعبة البوكر مرتين على التوالي في لعبة البوكر – من غير المحتمل (توجد بالفعل فرصة بنسبة س٪ بحدوث ذلك) ، لكن هذا يحدث في بعض الأحيان. هل هذا يعني أن مجموعة البطاقات “ساخنة”؟ أم أن العملة “ساخنة” إذا قلبت عملة معدنية وحصلت على رؤوس خمس مرات على التوالي؟

بالطبع لا. عندما تحدث الأشياء عن طريق الصدفة ، يحدث ذلك. أنت لا يمكن التنبؤ بها. يمكن أن يحدث أي شيء ، وربما يحدث في النهاية.

ولكن الحقيقة هي أنه لا يمكنك معرفة ما يخبئه المستقبل لآلة القمار. كل دوران لفات هو اختبار مستقل ، مما يعني أن اللعبة السابقة ليس لها تأثير على اللعبة التالية. يبدأ من البداية وتكون فرص الفوز هي نفسها في كل مرة يتم فيها نسج البكرات ، بصرف النظر عما إذا كان شخص ما قد فقد عشر تدور على التوالي أو مجرد الفوز بالجائزة الكبرى.

لماذا يجب عليك تصميم ماكينات القمار “الساخنة” أو “الباردة” على أي حال؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكن للاعبين تحديد وقت اللعب ومتى لا. هذا ليس منطقيا. تعد الكازينوهات أكثر قدرة على إنشاء ماكينات القمار حيث لا توجد “أنظمة رابحة”.

لذلك تستخدم ماكينات القمار مولد رقم عشوائي (يُطلق عليه الآن “عشوائي عدد المولدات”) لإنشاء أرقام عشوائية لكل بكرة. تتراوح هذه الأرقام من واحد إلى بضعة مليارات (دعنا نقول فقط الكثير من الأرقام).

ويتم تعيين رمز لكل رقم. على سبيل المثال ، إذا حددت عشوائي عدد المولدات الأرقام بين مليار ومليار ، فإن اللعبة تحتوي على عشرة رموز ، وربما يأتي كل منها ، وسيتم تخصيص 100 مليون رقم للرموز.

لكن من غير المرجح أن تظهر العديد من رموز الماكينات بنفس الطريقة. أولئك الذين يدفعون أكثر هم أصعب الحصول عليها. لذلك يتم تعيين رموز مختلفة بعدد مختلف من الأرقام. (احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى ميغابوكس هي 50000000.)

ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن عشوائي عدد المولدات يعين الأرقام لكل دور وهذه الأرقام تتوافق مع الرموز المخصصة لهم. لا تتأثر عشوائي عدد المولدات بالنتائج السابقة. بغض النظر عما حدث ، يتم تقديم رقم عشوائي جديد لكل ثورة.