الفرق بين الروليت وغيرها من الألعاب

ليس فقط هناك العديد من الاختلافات الأساسية ، ولكن هناك أيضًا اختلافات أسلوبية بين ألعاب الروليت وألعاب الكازينو الأخرى. لعبة الروليت ليست لعبة تتطور بسرعة لعبة البوكر الفيديو. أنها ليست تنافسية بين لاعبين مثل لعبة البوكر الجدول. انها ليست المواجهة مثل لعبة ورق ، وليس معقدا مثل الفضلات ، وليس بهذه البساطة كينو.

إن إرث الروليت هو أنه كان ولا يزال دائمًا للجمهور “الأكثر تطلبًا” ؛ جنبا إلى جنب مع بيئة كازينو أفخم يعني ، في لباس المساء ، والنساء الذين يرتدون مجوهرات باهظة الثمن. التصور هو أنه ليس هواية مفضلة لحشد البيرة. بالطبع ، هذه الصورة مبالغ فيها بعض الشيء. الحقيقة هي أن لعبة الروليت هي لعبة يمكن للجميع الوصول إليها. لكن الصور مصنوعة بطريقة تجعلها ، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية ، ليست بالضرورة أكثر ألعاب الطاولة شيوعًا – لعبة ورق أو لعبة كراب أو لعبة البوكر. الروليت على الأرجح أكثر شعبية في أوروبا من أمريكا.

ربما يكون أحد الأسباب الأخرى لهذا يرتبط بالجهاز الفعلي الذي لعبت به اللعبة ، والذي يختلف بالفعل في أوروبا. الفرق بين الروليت الأوروبية ونظيرتها الأمريكية هو أن الإصدار الأمريكي يستخدم صفر (0) وصفر مزدوج (00) على العجلة ، بينما يستخدم الصفر فقط في أوروبا. سوف ندرس التأثير الكامل لهذا الاختلاف. يكفي أن نقول ، مع ذلك ، أن اللعبة تبدو أكثر فائدة للاعب في شكله الأوروبي. لحسن الحظ بالنسبة للأشخاص المشاركين في المقامرة عبر الإنترنت ، يتم تقديم الإصدارات الأوروبية والأمريكية من لعبة الروليت من قبل العديد من الكازينوهات.

على عكس لعبة البوكر ، ليس هناك ما يمكنك القيام به من حيث المهارة لتغيير الاتجاه في لعبة ما ، إذا جاز التعبير. على عكس بوكر الفيديو ، لا يمكنك التقاط صورة أخرى برفض نتيجتك الأصلية لصالح شخص قد يكون أفضل. بخلاف البلاك جاك ، لا يمكنك تنفيذ تحركات الإستراتيجية في كل جولة ، مثل: ب. الاستراتيجيات الأساسية ، أشكال اللعبة أو مبادئ إدارة الأموال التي لا تفعل شيئًا لتغيير النتيجة. بالإضافة إلى ذلك ، لن تلاحظ أي اختلافات طفيفة بين القواعد التي قد تفيدك أو تقلل من إزعاج المنزل. على عكس تكساس هولدم ، في لعبة الروليت ، لا تتفاعل مع ما يفعله “خصومك”.

يجب اتخاذ قرارات قليلة للغاية تؤثر على اللعبة. في الواقع ، ليس هناك سوى رهان معين يجب عليك تجنبه (سنغطي ذلك). مهما فعلت في لعبة الروليت ، لا يوجد شيء يمكنك القيام به لتغيير فرص الفوز على المدى الطويل ، ولا حتى لمدة دقيقة ، حيث إنها متكاملة وتعمل بنفس الطريقة تقريبًا في كل رهان. لهذا السبب ، في سياق الكازينو الثابت ، ستجد أن الكازينو سعيد جدًا بالسماح للاعب بتدوين جميع النتائج بينما تستمر العجلة في الدوران. في الواقع ، سوف يقومون بتسليم المفكرة والقلم الرصاص.